تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟

صدرت نسخة الـ PS4 من PUBG منذ أيام بعد طول انتظار من لاعبي المنصة لتجربة اللعبة التي سيطرت على عالم الألعاب في العام 2018، فهل كانت تستحق، ليس من المتوقع أن تقدم لعبة PUBG في نسختها المخصصة لـ بليستيشن4  تجربة مختلفة كلياً عن نسخة المنصة المنافسة Xbox One، ولكن من العدل أن نقوم بتقييم أداء اللعبة على المنصة والمقارنة بينها وبين ما تم تقديمه في النسخ الأخرى. 

 تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟

لا شك أن لعبة بوبجي فقدت الكثير من قوة الانتشار التي بدأت بها مع بداية العام الحالي 2018 واكتسحت بها الساحة ليكون ااسم بوبجي على لسان كل من يلعب ألعاب الفيديو من قريب أو من بعيد، وحتى خارج عالم الألعاب صار ت حديث الشباب.


بصرف النظر عن هذا لعبة PUBG تلبي احتياجات غير مشابهة طفيفاً عن ما تقدمه لعبة Fortnite حيث أن لعبة PUBG تميل أكثر لأسلوب لعب أدنى حدة وسرعة ويميل أكثر للاستراتيجية والتكتيك وتخطيط تحركاتك، فعلى أي حال اللعبة كانت ولازالت مستوحاة من طور محاكاة عسكرية هي ARMA.
 تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟

اللعبة بوجه عام لم تقدم الأداء الجيد على أي من الأجهزة التي صدرت عليها في الطليعة وليس فيما يتعلق للـ Consoles فحسب نظراً لقلة العون والاهتمام المقدم في بعض الأحيانً من منحى المطور، ومع هذا فأسلوب اللعب الأساسي لا يزال محافظاً على مستواه الجيد الذي يستطيع جلب العديد من اللاعبين والذي يجعلها تقدم تأدية جيداً بل نستطيع القول أنه ممتاز 

السيطرة على نسخة الـ PS4 محكم التصميم كما هو الوضع مع نسخة الـ Xbox One والتصويب والتحركات تعمل بسلاسة مع ذراع التحكم Dualshock 4 رغم كونه وفق رأيي الشخصي واحد من أضعف أذرعة التحكم من حيث التصميم. رغم كل ذلك فالتحكم يبدو كما لو أنه أكثر تجاوب وقوة على نسخة Xbox ولكن بوجه عام PUBG على الـ PS4 هي Port ناجح من حيث تجربة التحكم والحركة في اللعبة.


 فيما يتعلق للأداء على الـ Consoles فاللعبة تحسنت كثيراً منذ تدشين نسخة الـ Xbox One والذي اعتبره القلة افتتاح كارثي للعبة بكثير من المشكلات في التحكم والـ Bugs التي أفسدت على العديد من اللاعبين تجربة اللعب. بالتأكيد عليك أن تتوقع أن الضرائب والجرافيك في اللعبة ما زالت على حالها أي أن الضرائب ليست الأجود بل هي أدنى من متوسطة في بعض الأحيانً ويبدو هذا في العشب والانخفاض القوي لمعدل الإطارات Frame rate خلال استعمال المظلات والهبوط.

 تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟
ولكن مع هذا فاللعبة تقدم تأدية أكثر إستقراراً من مرحة تدشين الـ Consoles أو نستطيع القول كحد أدنى أنها Playable وقابلة للعب، بصرف النظر عن تدهور الضرائب في أماكن كثيرة من اللعبة والمظهر العام الذي يجعلك تظن أن اللعبة واحد من ألعاب الجيل الماضي من وقت لآخر خاصة بالنظر والتركيز مع الإنارة والظلال،


 والنتيجة لا تتطور حتى باللعب على الـ PS4 Pro. وربما ذلك هو جوهر السلبيات جميعها، فدون هذا اللعبة تقدم تأدية ممتاز على الـ PS4 فيما يتعلق لكل اللاعبين الذين يترقبون تجربتها على منصتهم خاصة إن لم يستطيعوا تجربتها على أي منصة أخرى بصرف النظر عن صعوبة إقرار هذا بالنظر للانتشار الشديد لنسخة اللعبة على التليفونات المحمولة حديثاً.

 تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟

 ما ستحصل عليه مع نسخة PUBG PS4 هي تجربة أصيلة وجيدة لطور الباتل رويال الكلاسيكي عبر خرائط اللعبة المتغايرة ولكن للأسف لن تَستطيع تجربة الخريطة الثلجية الحديثة عقب. اللعبة تعتبر تجربة غير مشابهة عن ما اعتاده لاعبوا الـ PS4

 من Fortnite فرتم اللعب أبطأ وتكتيكي استراتيجي أكثر ويقدم تجربة الباتل رويال الخام الأكثر بساطة. هل ذلك يقصد أنها أفضل؟ تلك مسألة تفضيل شخصي تحددها بنفسك ولكنها من غير شك تقدم تجربة ممتعة لمحبي الباتل رويال.


 لكنها تبدو عادلة ولا تحبس أي شيء ، في معظم الأحيان ، لا يمكن الحصول عليه من خلال اللعب العادي. يتم اكتساب نقاط Battle Points (أو BP) من خلال أسلوب اللعب ، وستكسب المزيد استنادًا إلى المكان الذي انتهيت منه وعدد الأشخاص الذين تقتلهم. 

هذا يتفوق على العناوين الأخرى في معركة الملكية ، حيث أي شيء أقل من المركز الأول قد يكون خسارة. ستسمح لك BP بشراء صناديق نهب تمنح مكافأة عشوائية ، حتى تتمكن من تخصيص بطلك المجهول إلى محتوى قلبك. ثم هناك G-Coin ، 

وهي العملة المتميزة التي تسمح لك بشراء جلود وأسلحة محددة بشكل مباشر. كل هذا هو جمالي، وكان لا بد من أن مثل هذا اللقب الشعبي ان بنك على اللاعبين الذين يريدون أن الجلد معين. غير أن هذا الأمر لا يخلو من البغيض ، 

ويبدو أن اختيار كسب شركة بريتيش بتروليوم وأقفاله أمر عادل ومتوازن. ما يقرب من 3 ألعاب في المتوسط ​​ستجعلك تشتري ما يكفي لشراء صندوق ، وستكمل التحديات اليومية أو الأسبوعية هذا الأمر بشكل كبير. في نهاية اليوم ،

 تعرف بالفعل ما إذا كنت مهتمًا باختيار ذلك. لقد أثارت جنون المعركة الملكية الكثير من اللاعبين وأغضبت الكثير من اللاعبين ، ومن غير المرجح أن يغير PUBG الآن على PS4 من رأيه بشكل جذري. ومع ذلك، فإنه هو تجربة مثيرة للدهشة. 

خاصة عندما تتخطى الصعوبة الأولية التي تقدمها عناصر التحكم في اللعبة والقوائم ، توجد لعبة رائعة هنا ، وهذا هو الحل المثالي لمجموعات الأصدقاء.

تعرف على الانطباعاتنا عن نسخة الـ PS4 من لعبة PUBG، هل هي ناجح؟

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *