Windows L: يركز Whispers على التبسيط والتخليش وراحة Windows 7 المشابهة

Windows L: يركز Whispers على التبسيط والتخليش وراحة Windows 7 المشابهة

شعار ويندوز
نظام تشغيل ويندوز لايت ، حقا؟ نتوقع أن نرى الكثير من الحديث عن لايت. إذا حصلنا على شيء من هذا القبيل ، فربما تتوقع أيضًا تعليقات إيجابية مثل "بسيطة" و "غير مرتبة" و "أحجار كريمة رائعة".

سنًا ، لا يوجد إعلان رسمي من Microsoft ، ولكن الشائعات والأوصاف المزعومة لما سيكون عليه الأمر ظهرت منذ كانون الأول (ديسمبر). هذا هو نظام التشغيل لأسفل. ويندوز على الميزانية. في الوقت الحالي ، يطلق على النكهة الجديدة اسم Windows Lite ولكن قد يتغير الاسم بالفعل.


كان مات هانسون من TechRadar من بين العديد من الكتاب على المواقع التي وصفت التغييرات في نسخة لايت. ويمكن تلخيص هذه كما انخفض 1. البلاط الحية. 2. الرنين مع ويندوز 7. 3. التخزين ، وذاكرة الوصول العشوائي على نظام غذائي. "سيتم تصميم Windows Lite للأنظمة التي قد تحتوي على 32 جيجابايت فقط من التخزين أو 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ،" قال TechSpot ؛ 4. تخفيف استهلاك الموارد: سيكون نظام Windows 10 Lite خفيف الوزن من حيث استهلاك الموارد ، ويوفر أوقات تمهيد قريبة من اللحظة ، حسب قول كوهين كوبرلي في ديسمبر ، في TechSpot .

الكلمات رصدت مايكروسوفت لايت في Windows10 SDK ، ذكرت إشعياء Mayersen في TechSpot . أيضا ، قال إنه يبدو أن Windows Lite سيحمل تغييرات هيكلية وتغيير جمالي: سيتم إسقاط البلاط الحي.

في الواقع ، كانت التفاصيل الأكثر شيوعًا التي تم ذكرها حتى الآن على Windows Lite تتعلق بالقرص المباشر ، مما يدل على ما لا يريده البعض من نظام التشغيل ؛ بعض المستخدمين يريدون فقط تسجيل قائمة تسوق والحصول على حافلة. وقال عدد من المواقع إنه من الممكن أن يسقط Windows Lite دعمًا للبلاط. يبدو أن معظم المواقع لديها رد فعل مشترك لقائمة البداية المعاد تصميمها في عداد المفقودين البلاط: RIP.

أشارت التقارير إلى أن الأشخاص لم يهرعوا إلى قائمة "ابدأ" للنظر إلى البلاط الحي أو تخصيصه. إذا لم ينكسر ، لا ... كما تموت العادات القديمة بجد وتعلق كل شيء على شريط المهام بلا بلازما قد لا يزال من المنطقي. ولكن قبل وداع نهائي ، فهم بداياته.

مات Hanson في TechSpot : ظهر البلاط في Windows 8 ، وتم تصميمه لتوفير أزرار تشبه الأجهزة اللوحية للشاشات التي تعمل باللمس مع معلومات سياقية أيضًا. أحضرت شركة مايكروسوفت بلاطات حية إلى نظام التشغيل Windows 10 ، "ولكنهم شعروا دائمًا بعدم وجود مكان في نظام التشغيل هذا ، وقد انتهى بهم المطاف إلى جعل القائمة" ابدأ "تبدو كبيرة وفوضوية".
ألة لماذا تسقط البلاط الحي هو أكثر من سؤال لماذا لا. بعد كل شيء ، قال Mayersen ، "حتى التطبيقات الرئيسية لا تركز على الاستفادة من هذه الميزة" ، كما كتب: "ستكون لغة التصميم الشاملة لـ Windows Lite أبسط لتقليل متطلبات النظام ، وإعادة تصميم قائمة Start تكون جزءًا من ذلك."
بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك ملاحظات متقاربة على الحنين إلى نظام تشغيل محبب باسم Windows 7. "من المحتمل أن يكون Windows Lite أكثر ملونًا ويجلب بعضًا من المنحنيات اللينة والشعور المريح لـ Windows 7."
"هو الأكثر احتمالا يجري تصميم نظام التشغيل ليستميل أولئك الذين يحتاجون فقط الكل في الكل، وأساسيات ، من أنظمتها" قال كوهين Coberly في TechSpot . "إذا كنا سنقوم بالتخمين ، فنحن نقول أن نظام التشغيل هذا من المرجح أن يكون مصممًا لجذب أولئك الذين يحتاجون فقط إلى الأساسيات من أنظمتهم ، مثل معالجة النصوص ، وتطبيقات الترفيه مثل Netflix أو Hulu ، وتصفح الويب."
مرة أخرى في ديسمبر ، ذكرت كوبرلي: كان يقال مايكروسوفت تعمل على نظام التشغيل Windows لايت "" ويندوز لايت للتنافس مع نظام التشغيل كروم. "  مثل عدد من المواقع الأخرى التي تشاهد التكنولوجيا لاحظت على عامل المنافسة : Windows Lite هو كروموس في كانون الأول / ديسمبر ، طرح سؤال مثير للاهتمام شكل صورة توضيحية في TechSpot : "هل يشق Windows 10 Lite طريقه إلى أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من Microsoft؟"
ردود الفعل على ويندوز لايت حتى الآن كانت مختلطة. من بين أولئك الذين لا يستطيعون رؤية فائدته ، يبدو أنهم المستخدمون الذين يبحثون عن القدرات المهنية لنظام Windows للطلاب والأكاديميين والأعمال.
"... من هم في صوابهم سيريدون ذلك؟ بالتأكيد ليس الطلاب أو الشركات الذين يحتاجون إلى Microsoft Office بالكامل. من يفعل ذلك يغادر حقاً؟"
لكن طيف الرأي يذهب في كل مكان. وجهة نظر أخرى للقارئ: "إذا تخلصوا من البلاطات الحية ، فإنني آمل حقًا أن يفعلوا شيئًا آخر غير الرموز الثابتة. كان البلاط المباشر تغييراً مرغوبًا في السرعة من منظور واجهة المستخدم في عالم ثابت من مجموعة من الأيقونات."
وأخرى: "إذا كان Windows Lite سيعمل على تحسين وضع الكمبيوتر اللوحي ، فأنا أرغب في رؤيتهم يلتصقون بـ Live Tiles. لقد كانوا رائعين في وضع الكمبيوتر اللوحي على Windows 8 ، (بخلاف جميع المشاكل الأخرى الموجودة هناك) ..."

Windows L: يركز Whispers على التبسيط والتخليش وراحة Windows 7 المشابهة

هناك 3 تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *